ماذا تعني جلسة كرايو لتفتيت الدهون؟

يتم وضع الجهاز علي المنطقة المراد تفتيت الدهون بها، ويتم ذلك بدون إستخدام ابره، ويعمل الجهاز بتبريد ثم تجميد خلايا الدهون تحت الجلد، ويؤدي ذلك إلي تتفتت الخلية ثم موتها للأبد، وتستمر الجلسة لمدة تتراوح ما بين نص ساعة إلي 45 دقيقة. ويتم العمل علي منطقتين معاً في الجلسة الواحدة.
يمكنك الحصول علي نتائج هائلة بتكرار الجلسة عدة مرات علي عدة أماكن مختلفة، خصوصاً لو تم إستخدام باقي التقنيات الأخري بالتكامل مع الكرايو للوصول إلي أحسن النتائج.

لماذا يعتبر جهازي الكرايو والكافيتيشن هم الحل الأمثل لتفتيت الدهون

لأنهم يعملوا على تفتيت الدهون وإذابتها بدون تدخل جراحي، وبالتالي عدم الشعور بأي آلم بدون إستخدام مسكنات أو بنج.
كما يعتبر آمن نسبيا ولا يحتاج إلى فترة نقاهة بعدها.
يمكنك الأن بدأ جلسات تفتيت الدهون بدون التدخل الجراحي مع الطبيبة نشوي ثروت أخصائية السمنة المفرطة والنحافة والتغذية العلاجية والمتخصصة في تغذية مرضي السكر، الضغط، الكلي ومتابعات تغذية ما قبل وبعد جراحات السمنة المفرطة.

 

ماذا تعني جلسة كافيتيشن لتفتيت الدهون؟

يعمل جهاز موجات صوتيه بتردد 40 kعلي إرسال موجات صوتيه إلي خلايا الدهون في المنطقه اللتي يجري عليها الجلسة ولمده من 20 إلي 30 دقيقة وتفتت الموجات خلايا الدهون العنيدة وتحولها إلي سائل. ويتخلص الجسم من السائل الناتج عن إذابة الدهون عن طريق الجهاز الليمفاوي، ويطرد خارج الجسم بالطرق الطبيعية.
غالباً ما يظهر تأثير ملحوظ بالقياس من أول جلسة ويمكن الشعور بفرق واضح بعد ثالث جلسة. ويتم تفتتيت الدهون بدون آلم أو شكة ابره.

ما هي جلسة راديوفريكونسي RF لشد الجلد؟

يتم إستخدام الليزر في جلسة الراديو فريكونسي لشد الجلد والتخلص من الترهلات والسيليوليت، وتعتبر هذه التقنية صالحة للوجه وكل الجسم. خصوصاً الأرداف والبطن والذراعين والفخدين.

تستخدم هذه التقنية الطاقة لتحفيز الجلد لإنتاج مادة ألياف الكولاجين والايلاستين تحت الجلد وتشكيلها. الألياف دي مسؤولة عن زيادة التون Tone وشد الجلد والنضارة في المنطقة المعالجة والتخلص من التجاعيد والترهلات.
غالباً ما تحتاج المنطقة المعالجة الي عدة جلسات ويختلف عددها حسب مساحة المنطقة المعالجة. وتعتمد قوة اختراق الراديو فريكونسي لعمق الجلد وبالتالي سمك طبقة الكولاجين المنتجة، وتختلف قوة الشد الناتجة من الجهاز حسب إمكانياته وعدد الأقطاب المنتجة للطاقة فيه. ويكون الجهاز إما أحادي أو ثنائي أو ثلاثي الأقطاب.